تشيلسي ضد مانشستر سيتي بت مباشر

18 أغسطس 2024 - 11:13 ص

سيواجه فريق تشيلسي مع مانشستر سيتي في ملعب ستامفورد بريدج. المباراة تأتي ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز. يمكنك مشاهدة المباراة مباشرة عبر buz sport.

يأتي تشيلسي إلى هذا اللقاء برصيد غير مشجع، حيث فاز فقط في واحدة من آخر خمس مباريات ودية خاضها في فترة التحضيرات للموسم الجديد. كانت انتصارهم الوحيد ضد نادي أمريكا 3-0، بينما تعادلوا 1-1 مع إنتر ميلان وتعرضوا للهزيمة أمام ريال مدريد 1-2، مانشستر سيتي 2-4 وسيلتيك 1-4.

هدف تشيلسي الرئيسي هذا الموسم هو التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث أن المشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي لا تليق بنادي بحجمهم واستثماراتهم. إذا لم يتمكنوا من العودة إلى دوري الأبطال بشكل منتظم، فقد يواجهون مشاكل اقتصادية خطيرة. رغم حاجتهم الماسة للنقاط، إلا أنهم ليسوا المرشحين الأقوياء في مواجهة مانشستر سيتي.

تشيلسي مع مانشستر سيتي اليوم

أما مانشستر سيتي، فقد وصلوا إلى هذه المباراة بعد فوزهم بكأس الدرع الخيرية على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح [1-1 (7-6)]، مسجلين أول ألقاب الموسم.

قبل هذا الانتصار، هزموا تشيلسي 4-2، و سيتواجهون معهم مجدداً في هذه المباراة. مانشستر سيتي لديه طموحات كبيرة هذا الموسم، حيث يسعى للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، في ما قد يكون الموسم الأخير لبيب جوارديولا كمدرب للفريق.

بالإضافة إلى ذلك، قد يواجه النادي عقوبة تاريخية بسبب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز. مع كل هذه الظروف، يُعتبر مانشستر سيتي هو المرشح الأقوى في للفوز بهذه المباراة ضد تشيلسي.